اطلب من الاعضاء ان يزيدو من مواضيعهم ومشاركاتهم اما الزوار فارجوا منهم ان يسجلو ويبدعوا في هذا المنتدى
اريد من الكل انا ( المدير ) ان تخبروني بكل شيء يعجبكم في قسم الاقتراحات وما لا يعجبكم في الشكاوى لكي نحاول تعديله وذلك سعيا منا لتلبية كل رغباتكم وجعل منتدانا افضل منتدى

    الإنتر يتطلع لاستثمار فرصته في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي

    شاطر
    avatar
    الادارة
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 90
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    الإنتر يتطلع لاستثمار فرصته في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف الادارة في الثلاثاء يناير 18, 2011 10:10 pm






    لم يعد الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بمثابة حلم يصعب تحقيقه بالنسبة لإنتر ميلان ، حيث لا يزال الفريق يتطلع إلى استثمار فرصته غير الضعيفة في إحراز اللقب للموسم الخامس على التوالي بعدما حقق سلسلة من النتائج غيرت ملامح المنافسة في الدوري.

    وتغلب إنتر ميلان على بولونيا 4/1 يوم السبت الماضي ليكون الفوز الثالث له على التوالي في الدوري ويقلص الفارق الذي يفصله عن ميلان المتصدر إلى تسع نقاط. ويمكن لإنتر ميلان تقليص الفجوة إلى ست نقاط غدا الأربعاء عندما يلتقي تشيزينا في إحدى مباراتيه المؤجلتين من كانون أول/ديسمبر لانشغال الإنتر حينذاك بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات والتي توج بلقبها.

    وتأجلت مباراة الإنتر أمام تشيزينا من المرحلة السادسة عشرة كما تأجلت مباراة أخرى للإنتر أمام فيورنتينا ستقام في منتصب شباط/فبراير المقبل. وتطور أداء الفريق منذ تولي البرازيلي ليوناردو منصب المدير الفني للفريق خلفا للأسباني رافاييل بينيتيز في أواخر كانون أول/ديسمبر الماضي. ونجح إنتر ميلان تحت قيادة ليوناردو في تقليص الفارق الذي يفصله عن ميلان بأربع نقاط خلال المراحل الثلاث الماضية ، ويبدو أنه استعاد روح العزيمة التي فاز من خلالها في الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس الإيطالية ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

    واستفاد ليوناردو من تعافي عدة لاعبين من الإصابات ، ولكنه أيضا أحدث تطورا ملحوظا في الفريق. وانهالت عبارات الإشادة على ليوناردو من قبل ماسيمو موراتي ، رئيس النادي ، عقب فوز الفريق على بولونيا. وقال موراتي :"ليوناردو يستحق تقديرا كبيرا. أود أن أقول إن الفضل الكبير له ، لأنه تفهم الأجواء وأدرك ما هو ضروري لتحسين الأمور". وأضاف :"إنه ذكي للغاية ، سواء من الناحية النفسية أو العمل بطريقة محددة. لا أعرف ما إذا كانت العودة قد بدأت. نحن نخوض مبارياتنا ، والعودة (للمنافسة على اللقب) تعتمد على النقاط التي تحصدها الفرق الأخرى".
    avatar
    Ψ ™ أغـ ــارعلـ يــك™ Ψ
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 14/01/2011
    العمر : 24
    الموقع : oaoe2009@hotmail.com

    رد: الإنتر يتطلع لاستثمار فرصته في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف Ψ ™ أغـ ــارعلـ يــك™ Ψ في الأربعاء فبراير 02, 2011 4:28 am

    مشكور يابعدي تقبل مروري




    تحياتي


    gf

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:08 pm